مباريات اليوم اياكس ضد يوفنتوس 2019

مباريات اليوم اياكس ضد يوفنتوس 2019

من ضمن مباريات اليوم اياكس ضد يوفنتوس 2019 ،حيث يستقبل فريق أياكس الهولندى نظيره الايطالى  يوفنتوس في ملعب يوهان كرويف أرينا مساء الأربعاء في ذهاب الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا،ويذكر أن الفريق الهولندى اياكس قد تأهل على حساب حامل اللقب ريال مدريد بخمسة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين،بينما صعد فريق يوفنتوس على حساب أتليتيكو مدريد بفضل ثلاثية البرتغالي كريستيانو رونالدو،لكن الفريق الهولندى سيسعى إلى إحداث مفاجأه أخرى عندما يلتقي بطل إيطاليا ممنيا النفس بنتيجه تريحه فى مباراة العوده.
ومن ناحية أخرى أوضحت بعض التقارير أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو سيلحق بالمباراة بعد تعافيه من الإصابة في أوتار الركبة التي تلقاها في مباراة منتخبه البرتغال ضد صربيا،ويمكن للنجم البالغ من العمر أربعة وثلاثين عاما أن يلعب منذ بداية المباراة،فيما يأمل المدافع المخضرم جورجيو كيليني أن يلعب أساسيا في المباراة،حيث بقي على مقاعد البدلاء المباراة الماضية ضد ميلان.
في حين سيسعى خوان كوادرادو وسامي خضيرة لإستعادة ليقاتهم البدنية ليصبحا جاهزين لخوض مباراة الأربعاء.
وسيكون أياكس بدون  باندي وكاريل إيتينج حيث مازال الاعبان يعانيان من الإصابات،ومن المتوقع أن يعود الظهير الأيمن نصير مرزاوي إلى الفريق حيث غاب عن المباراة الأخيرة ضد الريال بسبب الإيقاف..
وقد أسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، إدارة مباراة أياكس الهولندي، ويوفنتوس الإيطالى، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، للحكم الإسبانى كارلوس ديل سيرو.
وتعد هذه المباراة الرابعة التي يديرها الحكم الإسباني، لقاء في المسابقات الأوروبية، خلال مسيرته، حيث سبق وأدار ثلاث مواجهات أوروبية فقط،أبرزها أياكس وأيك أثينا اليوناني.
ومن المنتظر أن يتولى إدارة غرفة حكم الفيديو "فار"، الإسباني أليخاندرو خوسيه هيرنانديز.

ستنطلق المباراة يوم  الأربعاء 10 أبريل
في 19:00(بتوقيت جرينتش)
على ملعب يوهان كرويف آرينا
الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي

شاهد المباراة من هنا 

aldewaghry
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .

جديد قسم : دورى ابطال اوروبا

إرسال تعليق