شاهد مباراة ليفربول وبورتو فى دورى ابطال اوروبا 2019

شاهد مباراة ليفربول وبورتوفى دورى ابطال اوروبا 2019
شاهد مباراة ليفربول وبورتو فى دورى ابطال اوروبا 2019  ،حيث يلتقى ليفربول مع بورتو الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ومن ناحية أخرى أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن تعيين طاقم تحكيم إسباني بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة مباراة ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.
وذكر الموقع الرسمي للويفا، أن أنطونيو لاهوز سيتولى إدارة مباراة ليفربول وبورتو ويعاونه كال من باو سبريان وربرتو بالومار.
ويسعى فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح لتخطى عقبة بورتو في دوري أبطال اوروبا، ومواصلة تقديم الريدز لنتائج جيده في مختلف البطولات هذا الموسم.
وكان فريق ليفربول تأهل إلي الدور ربع النهائي للتشامبيونزليج، بعد الفوز على بايرن ميونيخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والأياب في دور الـ16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد الفوز على روما الإيطالي بنتيجة 4_3 في مجموع المباراتين.
ومن المقرر أن يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة الذهاب بين ليفربول و بورتو بعد غدا الثلاثاء  9 من أبريل الجارى ، فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهره، فيما ستكون مباراة العودة في الدراجاو معقل بورتو، فى يوم السادس عشر من الشهر نفسه وفى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.
لمشاهدو المباراة من هنا
شاهد مباراة ليفربول وبورتوفى دورى ابطال اوروبا 2019

aldewaghry
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .

جديد قسم : دورى ابطال اوروبا

إرسال تعليق