مباريات اليوم مانشستر يونايتد وبرشلونه فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا 2019

مباريات اليوم مانشستر يونايتد وبرشلونه فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا 2019
من ضمن مباريات اليوم مانشستر يونايتد وبرشلونه فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا 2019 يلتقيان فى مواجهة من العيار الثقيل ليلة الأربعاء 10-4-2019م ،فيحل برشلونة الإسبانى بقيادة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي ضيفا على الفريق الانجليزى وذلك على ملعب "أولد ترافور"، فى التاسعة من مساء الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2019م.
فريق مانشستر يونايتد يملك سجلا جيدا فى المواجهات السابقة، التى خاضها فى دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا، والذى تأهل إليه 13 مرة سابقة، وتمكن من الوصول إلى المرحلة التالية في 7 مناسبات.
والمرة الأخيرة التى تأهل مان يونايتد إلى الدور ربع النهائى من مسابقة تشامبيونزليج إلى عام 2014، عندما تفوق على بايرن ميونخ الألمانى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى مجموع المباراتين
فريق مانشستر يونايتد خاض 12 مرة سابقة ضد الفريق الكتالونى، حقق خلالها الفريق الإنجليزي الفوز فى ثلاث مناسبات، فيما انتصر برشلونة أربع مرات وكان هناك أربع تعادلات.
وبمراجعة المواجهات الأربع الأخيرة، فإن مانشستر يونايتد حقق الفوز بفضل نجمه السابق بول سكولز، على ملعب "أولد ترافورد" في مباراة الإياب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن برشلونة حقق الفوز ضد مان يونايتد في نهائيات دوري أبطال أوروبا في عامي 2009 و 2011 على التوالي.
ومن ناحية أخرى قال إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، تعليقا على مواجهة مانشستر يونايتد فى دورى الأبطال "مانشستر يونايتد فريق قوى للغاية ويقدم نتائج إيجابية بالرغم من الخسارة الأخيرة التى تلقاها ضد وولفرهامبتون 1-2 بالجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي".
وأضاف مدرب برشلونة "مان يونايتد فريق قوي للغاية من الناحية البدنية، ويعرفون جيدًا كيف يضعون الضغط على المنافس، مانشستر يونايتد لديه لاعبين أقوياء بدنيًا، والمواجهة  تعد بمثابة الكلاسيكو ونتطلع للفوز بكل تأكيد".
يذكر أنه من المقرر أن يلتقى الفائز من مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد، مع الفائز بمجموع مباراتى ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع بورتو البرتغالى، وذلك فى الدور نصف النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.
لمشاهدة المباراة من الرابط التالى :-
مباريات اليوم مانشستر يونايتد وبرشلونه فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا 2019

aldewaghry
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .

جديد قسم : دورى ابطال اوروبا

إرسال تعليق